مراكز اتصال ودعم

مراكز اتصال ودعم


يقول الخبراء إن الشركات متوسطة الحجم تجد صعوبة في توفير تجربة عملاء متعددة القنوات من خلال تقنيات مصمَّمة في الأصل للشركات الكبرى. وهنا تكمن الأهمية المفصلية للحلول الجديدة التي أطلقناها ، فهي مصمَّمة لسد الفجوة الراهنة في حلول الاتصال وحلول تنسيق مهام الأعمال الخاصة بالشركات متوسطة الحجم، بحيث تتمكن هذه الشريحة الواسعة من الشركات من مجاراة نظيراتها الكبرى في تلبية متطلبات وتطلعات عملائها التي يشكلون عصب أعمالها.

وتمثل الحلول المؤسسية المصمَّمة خصيصا
للشركات متوسطة الحجم:

الدعم متعدد القنوات – الصوت والإيميل ودردشة الويب والرسائل النصية القصيرة والفاكس

تدرجية بما يتلاءم مع عدد موظفي مركز الاتصال - 250-30 موظفاً.

دعم الموظفين المحليين أو عن بُعد



توجيه المكالمة إلى موظف مركز الاتصال الأنسب حسب الخبرات

مشرفون وتقارير (لحظية وتاريخية) وأدوات التسجيل

دعم بيئة «في إم وير» الافتراضية

دعم لغات متعددة.